الرئيسية / احداث / أقام فرع الكيمياء الصيدلانية سلسلة من الورش العلمية الالكترونية صبت في مواضيع مختلفة, حيث استهدفت شرائح عديدة من التدريسيين والفنيين وطلبة الدراسات العليا والمهتمين من ذوي الاختصاص.

أقام فرع الكيمياء الصيدلانية سلسلة من الورش العلمية الالكترونية صبت في مواضيع مختلفة, حيث استهدفت شرائح عديدة من التدريسيين والفنيين وطلبة الدراسات العليا والمهتمين من ذوي الاختصاص.

برعاية السيد رئيس جامعة الكوفة الاستاذ الدكتور ياسر لفتة حسون المحترم
وبأشراف السيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتور احسان صلاح ربيع المحترم
أقام فرع الكيمياء الصيدلانية سلسلة من الورش العلمية الالكترونية صبت في مواضيع مختلفة,  حيث استهدفت شرائح عديدة من التدريسيين والفنيين وطلبة الدراسات العليا والمهتمين من ذوي الاختصاص.
الورشة الاولى عقدت بتاريخ 25-4-2020 بعنوان “كيفية استخدام برنامج FCC  لشرح المحاضرات بالبث المباشر مع الطلبة”  وقد ألقتها الأستاذ المساعد الدكتورة نور هاتف ناصر رئيسة فرع الكيمياء الصيدلانية. تناولت شرح مفصل لأهم الاعدادات الخاصة بالبرنامج والتي من خلالها يتم ايصال المحاضرة للطلبة بطريقة أقرب ما تكون للقاعة الدراسية.

الورشة الثانية عقدت بتاريخ 2-5-2020 بعنوان “تشخيص المواد النانوية” ألقاها المدرس المساعد صباح عباس مالك. حيث تم التطرق الى اهم الطرق والأجهزة الحديثة المستخدمة في تشخيص المواد النانوية.

الورشة الثالثة عقدت بتاريخ 5-5-2020 بعنوان “MestRenovo in NMR Spectrum”
ألقاها كل من المدرس احمد وحيد والمدرس المساعد صبا عبد الحسين. تطرق المحاضرون خلالها الى المبادىء الأساسية للتشخيص العضوي باستخدام اشعة الرنين النووي المغناطيسي.

الورشة الرابعة عقدت بتاريخ 9-5-2020 بعنوان ” كيفية استخدام برنامج Mendeley لأداره المراجع والاقتباس” ألقتها كل من الاستاذ المساعد الدكتورة سهاد رشيد والمدرس الدكتورة رنا نعمة. حيث تم شرح كيفية تنصيب البرنامج وكيفية استخدامه في كتابة البحوث العلمية واطاريح طلبة الدراسات العليا.
كما تضمن الورش أعلاه فتح باب النقاش للإجابة على أسئلة المشاركين واستفساراتهم.  وقد منح المشاركين في الورش شهادات مشاركة.

شاهد أيضاً

طلبتنا الاعزاء نرفق لكم جدول الدروس الاسبوعي للعام الدراسي 2020 – 2021 ولجميع المراحل. متمنين لكم الموفقية والنجاح في عامكم الدراسي الجديد

طلبتنا الاعزاء نرفق لكم جدول الدروس الاسبوعي للعام الدراسي 2020 – 2021 ولجميع المراحل. متمنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *